:: FREEDOM::
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

فضايح البنات

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
هبله وتستهبل
عضو بقراطيسه
عضو بقراطيسه

فضايح البنات Empty
مُساهمةموضوع: فضايح البنات   فضايح البنات I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 29, 2008 1:35 am

فضايح البنات
فتاة قد تعودت هي وأخوتها إذا مـر أحدهم بجانب الثاني مـد رجله ليسقطه على الأرض ،،، فلما تزوجت وفي -الأسبوع الأول - من الزواج وحين نهض الزوج من وجبة الغداء لغسل يديه مــدت الفتاة رجلها - كالعادة - فسقط الزوج وكسرت ذراعــه واما الفتاة من شدة خجلـها من الموقف ذهبت لأهلهـا !!!!!

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

خطب احد الأشخاص أخت صديقــه وأراد من صديقه أن يمكنه من رؤيتها - دون أن تشعر الفتاة - وقام الأخ وضبط الموقف حيث اشترى بعض الأغراض وأدخل السيارة في الفناء الداخلي للمنزل ونادى أخــته لحمل الأغراض من السيارة - والخاطب يبصبص من شباك المجلس - وجاءت البنت وحملت كرتون البيبسي وقامت تركض و تدوربالكرتون و( تفحط ) كأنها تقود سيارة !!!!!! ولم تعلم البنت الأ في ليلة الزواج حين اخبرها الزوج فما كان منها إلا أن بكت من شدة الخجل ،،،،

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

فيه وحده تقول في اول ايام زواجي طلب مني زوجي ان افتح له علبة بيبسي .... قمت وفتحت العلبة قدام وجهه و.. يا للهول طاااااااش البيبسي على وجه وملابسه والجدار .. وانا مع خوفي جتني حاله هستيرية من الضحك وأنا أشوف هالموقف ..

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

وحده جا خطيبها يشوفها وطبعا هي خجولة جداً.. وفيها حيا كثييير!
المهم دخلت عليه وابوها كان موجود فجأة دخل خالها وبعدين عمها وشوي يدخلون خوانها كلهم _يا حبيبي _ صار المجلس مليان ناس وكلهم عيونهم عليها ومن يوم شافتهم المسيكينة متجمعين وكان يغمى عليها...!!
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
في واحد رايح المحكمة علشان يوقعوا على اوراق الملكة ،، البنت جاية مع ابوها واخوها ،، قال القاضي للولد روح نادي اختك ،، والاخ راح ينادي البنت ،، وإلا وحده (متيييييييييييييييييييييينة وسوووووووووودة ) دخلت نفس الغرفه بالغلط ،، تغير شكل الخطيب بالمره ..سألها القاضي انتي فلانه ( ....... ) قالت لا آسفه دخلت بالغلط
تخيلو لو مالك القاضي بيهم
فضايح البنات
فتاة قد تعودت هي وأخوتها إذا مـر أحدهم بجانب الثاني مـد رجله ليسقطه على الأرض ،،، فلما تزوجت وفي -الأسبوع الأول - من الزواج وحين نهض الزوج من وجبة الغداء لغسل يديه مــدت الفتاة رجلها - كالعادة - فسقط الزوج وكسرت ذراعــه واما الفتاة من شدة خجلـها من الموقف ذهبت لأهلهـا !!!!!

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

خطب احد الأشخاص أخت صديقــه وأراد من صديقه أن يمكنه من رؤيتها - دون أن تشعر الفتاة - وقام الأخ وضبط الموقف حيث اشترى بعض الأغراض وأدخل السيارة في الفناء الداخلي للمنزل ونادى أخــته لحمل الأغراض من السيارة - والخاطب يبصبص من شباك المجلس - وجاءت البنت وحملت كرتون البيبسي وقامت تركض و تدوربالكرتون و( تفحط ) كأنها تقود سيارة !!!!!! ولم تعلم البنت الأ في ليلة الزواج حين اخبرها الزوج فما كان منها إلا أن بكت من شدة الخجل ،،،،

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

فيه وحده تقول في اول ايام زواجي طلب مني زوجي ان افتح له علبة بيبسي .... قمت وفتحت العلبة قدام وجهه و.. يا للهول طاااااااش البيبسي على وجه وملابسه والجدار .. وانا مع خوفي جتني حاله هستيرية من الضحك وأنا أشوف هالموقف ..

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

المهم دخلت عليه وابوها كان موجود فجأة دخل خالها وبعدين عمها وشوي يدخلون خوانها كلهم _يا حبيبي _ صار المجلس مليان ناس وكلهم عيونهم عليها ومن يوم شافتهم المسيكينة متجمعين وكان يغمى عليها...!!
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
في واحد رايح المحكمة علشان يوقعوا على اوراق الملكة ،، البنت جاية مع ابوها واخوها ،، قال القاضي للولد روح نادي اختك ،، والاخ راح ينادي البنت ،، وإلا وحده (متيييييييييييييييييييييينة وسوووووووووودة ) دخلت نفس الغرفه بالغلط ،، تغير شكل الخطيب بالمره ..سألها القاضي انتي فلانه ( ....... ) قالت لا آسفه دخلت بالغلط
تخيلو لو مالك القاضي بيهم

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

تخيلوا يابنات تصير معكم مثل هذي الفضايح
لا اعوذ باللله الله لايبلانا

<< خافت فضايح البنات Icon_eek
just love
عضو فعال
عضو فعال
just love

فضايح البنات Empty
مُساهمةموضوع: رد: فضايح البنات   فضايح البنات I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 29, 2008 11:09 am

فضايح البنات Q86hu

ان شاء الله ما تكون متاخره Neutral Neutral

ههههههههه مواقف ان شاء الله ما امر فيهاااا والله فشله Embarassed Embarassed Embarassed

تسلمين ع الموضوع

تحياتي[/img]
NADOOSH
مراقبة عامة
مراقبة عامة

فضايح البنات Empty
مُساهمةموضوع: رد: فضايح البنات   فضايح البنات I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 29, 2008 11:59 am

اقتباس :

قمممممممممممممممممممممممممممممممه النذاله ههههههههههههههههههههههههههه lol!

اقتباس :

ضيقتي صدري من الحين شلت هم مين بيدخل معي scratch ههههههههههههههههههههههههههه

<<<<<< هههههههههههههههههه اللي يسمعني يقول العريس عند الباب ههههههههههههههههههه يا حبيلي

مشكوره قلبو على الموضوع ...
بــــBADERـــدر
Admin
Admin
بــــBADERـــدر

فضايح البنات Empty
مُساهمةموضوع: رد: فضايح البنات   فضايح البنات I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 29, 2008 1:05 pm

(خطب احد الأشخاص أخت صديقــه وأراد من صديقه أن يمكنه من رؤيتها - دون أن تشعر الفتاة - وقام الأخ وضبط الموقف حيث اشترى بعض الأغراض وأدخل السيارة في الفناء الداخلي للمنزل ونادى أخــته لحمل الأغراض من السيارة - والخاطب يبصبص من شباك المجلس - وجاءت البنت وحملت كرتون البيبسي وقامت تركض و تدوربالكرتون و( تفحط ) كأنها تقود سيارة !!!!!! ولم تعلم البنت الأ في ليلة الزواج حين اخبرها الزوج فما كان منها إلا أن بكت من شدة الخجل ،،،، )

في قصه زي هذي سمعتها...
يقولك واحد خطب وحده<< بالله

المهم عشان يشوفها قال لامه اعزميهم عندك عشان اشوف البنت..

المهم الخطيبه دخلت المطبخ مع اخت الخطيب وشافت مكسرات فالمطبخ يوم طلعت الاخت اخذت وحطت فجيبها مسويه محد شافها ...هههههه ماتدري الحبيب قاعد يناظر من الدريشه هههههههههههه
المهم يوم تزوجوا تساله كيف عرفتني المهم قاعد يتهرب يتهرب ...
يوم لزمت عليه قالها بالسالفه ههههههه<<< ودي اشوف وجهها يوم قالها هههههه

مشكوره عالموضوع ياهبله وتستهبل<< احس اني اسبك وانا اقول اسمك هههه
NADOOSH
مراقبة عامة
مراقبة عامة

فضايح البنات Empty
مُساهمةموضوع: رد: فضايح البنات   فضايح البنات I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 29, 2008 1:31 pm

هههههههههههههههههههههههههههه مسكينه تلاقيها تلعن نفسها ههههههههههههههه

اقتباس :
مشكوره عالموضوع ياهبله وتستهبل<< احس اني اسبك وانا اقول اسمك هههه

من جد هههههههههه .. انا بدورلها على دلع << اتمنى ما تزعلي قلبو
مول نواره
مشرفة متميزة
مشرفة متميزة

فضايح البنات Empty
مُساهمةموضوع: رد: فضايح البنات   فضايح البنات I_icon_minitimeالأربعاء يناير 30, 2008 5:12 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه
اقتباس :

فيه
وحده تقول في اول ايام زواجي طلب مني زوجي ان افتح له علبة بيبسي .... قمت
وفتحت العلبة قدام وجهه و.. يا للهول طاااااااش البيبسي على وجه وملابسه
والجدار .. وانا مع خوفي جتني حاله هستيرية من الضحك وأنا أشوف هالموقف ..

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
المهم
دخلت عليه وابوها كان موجود فجأة دخل خالها وبعدين عمها وشوي يدخلون
خوانها كلهم _يا حبيبي _ صار المجلس مليان ناس وكلهم عيونهم عليها ومن يوم
شافتهم المسيكينة متجمعين وكان يغمى عليها...!!
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

ههههههههههههههههههههههه

الأولى حالة قدام زوجها

الله لايبلانا خخخخخخخخخخخخخخ

والله خسارة يا ريت طلع موية بس طلع ببسي شيئ يفشل

ولا الثانية اقوى

تشوف الرجال شوي يدخل اخوها طيب ممكن

خالها وعمها لقافة من حقها يغمى عليها ولا

الأستحياء ماسك فيها خلاص اكملت
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه

يسلموا عزيزتي هبوله