:: FREEDOM::
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

شافك ولد من قرايبك بالغلط هههه تعالي فرفشينا وقولي لنا موقفك

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أميرة بكلمتي
عضو فعال
عضو فعال
أميرة بكلمتي

شافك ولد من قرايبك بالغلط هههه تعالي فرفشينا وقولي لنا موقفك Empty
مُساهمةموضوع: شافك ولد من قرايبك بالغلط هههه تعالي فرفشينا وقولي لنا موقفك   شافك ولد من قرايبك بالغلط هههه تعالي فرفشينا وقولي لنا موقفك I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 29, 2008 2:49 am

للبنااااااااااات فقط

السلام عليكم
كثير منا بحياتنا اليوميه نصادف مواقف طريفه ومنها انه ممكن بالغلط انتي تدخلين اوو الشاب بالغلط ويشووفك من دون عباايه او حجاااب وش موقفك لحظتها شاركونا حبوبااات مواقفكم ورااح أقولكم مواقفي بس بعد التشجيع

هذا موقف حصل لوحده حنقله لكم ..

مره من المراات رحت مع امي لجارتنا المهم قالت امي قوومي سااعدي خالتك وسوي السلطه قلت طييب قمت اركض << مسويه نفسي شغيله خابره عندها شبااب هههههههههههههههههههههههه عشان تخطبني
المهم وانا كنت اقطع السلطه على الطاااوله الا وفجاْه ولدها يدخل للمطبخ انا من الفجعه تحسبوني وقفت عن التقطيع قمت اقطع وانا مبتسمه Smile ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وخالتي كانت تضحك والولد وقف تقريبا دقيقه من الهبل بس كاان موووقف لله لايوووريكم خخخخخخخخ قلت خلااص بيجوون بكره يخطبووون <<< ههههههه امززح

يالله كل واحده تقول مووقفهااا عشان اقول مواااقفي
NADOOSH
مراقبة عامة
مراقبة عامة

مُساهمةموضوع: رد: شافك ولد من قرايبك بالغلط هههه تعالي فرفشينا وقولي لنا موقفك   شافك ولد من قرايبك بالغلط هههه تعالي فرفشينا وقولي لنا موقفك I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 29, 2008 11:27 pm

هههههههههههههههههههههههههههههه

والله انا اتوقع عيال خالتي حفظوني من كثر الصدف اللي تصير في جميييييييع الحالات ههههههههههههههههههههههههههه

الحين مو متذكره موقف معين

لي رجعة اميره

مشكوره على الموضوع ..
freedom
عضو فعال
عضو فعال
freedom

مُساهمةموضوع: رد: شافك ولد من قرايبك بالغلط هههه تعالي فرفشينا وقولي لنا موقفك   شافك ولد من قرايبك بالغلط هههه تعالي فرفشينا وقولي لنا موقفك I_icon_minitimeالخميس يناير 31, 2008 1:21 am

نبي منكم التفاعل مع هذا الموضوع>>>>وذلك لما فيه اهمية كبيره .......

وراح نتابع بصمت

شافك ولد من قرايبك بالغلط هههه تعالي فرفشينا وقولي لنا موقفك
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-