:: FREEDOM::
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

أم محششة ترسل لولدها رساله ؟؟.

ورديـــــــــه
مــــــعانــــد بــحــــر
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عضو ذهبي
عضو ذهبي

أم محششة ترسل لولدها رساله ؟؟. Empty
مُساهمةموضوع: أم محششة ترسل لولدها رساله ؟؟.   أم محششة ترسل لولدها رساله ؟؟. I_icon_minitimeالأحد فبراير 10, 2008 4:26 am

أم محششه ترسل لولدها رسالة

الرساله:
ابني العزيز: أنا بخير هنا وأتمنى أن تكون بخير هناك أكتب هذه الرسالة ببطء لأني أعرف انك لا تستطيع القراءة بسرعة أبوك قرأ بالجريدة أن أكثر الحوادث العرضية تقع على بعد 20 ميل من بيتنا عشان كذا انتقلنا لبيت جديد يبعد عن بيتنا القديم اللي تعرفه مسافة 20 ميل..مااقدر ارسلك عنوان بيتنا الجديد عشان اللي شرينا منه البيت أخذ العنوان معه مايبي يغيره في الأسبوع الجاي راح نجيب عنوان بيتنا القديم عشان كذا عنوان بيتنا ماراح يتغير !!!!!!! البيت الجديد حلو مررررره فيه غساله في الحمام (بس شكلها خربانه) الاسبوع اللي راح حطيت فيها ثلاثة قمصان وسحبت الحبل ولا حصلتهم بعدين!!! الجو في المنطقه مهوب شين امطرت مرتين الأسبوع اللي راح.. المره الأولى جلس المطر ثلاثة ايام والمره الثانيه جلس المطر أربعة ايام... عمتك تقول ما تقدر ترسلك الجاكيت اللي تبي عن طريق البريد لان وزنه ثقيل..بسبب ازرته الحديديه عشان كذا قطعت ازرته وحطتهن وسط الجيب. أبوك فتح محل وسماه (منجرة الأقمشه الكهربائيه لحلاقة الأحذيه الغذائيه) أختك ولدت اليوم الصبح بس مدري وش جابت ولد والا بنت عشان كذا ماادري وش تبي تصير) خال والا خاله(

خلاص ياوليدي مافيه شيء جديد وهذا كل اللي عندي الحين

ملاحظة

ياوليدي انا كنت ابرسلك فلوس بس ماتذكرت الا بعد ماقفلت الرساله

(منجرة الأقمشه الكهربائيه لحلاقة الأحذيه الغذائيه)هههههههههههههههههه اعجبتني لحلاقة الاحذيه اتذكر اني شاري حذاء مشعر هههههههههههههههههههههههههههههه

الله لا يحرمنا من ردودكم تحيااااااااااااااااااااااااتي للجميع
ورديـــــــــه
عضو دائم
عضو دائم
ورديـــــــــه

مُساهمةموضوع: رد: أم محششة ترسل لولدها رساله ؟؟.   أم محششة ترسل لولدها رساله ؟؟. I_icon_minitimeالأحد فبراير 10, 2008 4:45 am

هههههههههههههههههههه حلللوه هالام الفله

ونــآسه لو امهاتنا كذا كان تحشيش ع الاخر

ياوليدي انا كنت ابرسلك فلوس بس ماتذكرت الا بعد ماقفلت الرساله<<هنا قمه القهر يعني لو ساكته ازين

يسلمووووو عالموزوع
مول نواره
مشرفة متميزة
مشرفة متميزة

مُساهمةموضوع: رد: أم محششة ترسل لولدها رساله ؟؟.   أم محششة ترسل لولدها رساله ؟؟. I_icon_minitimeالأحد فبراير 10, 2008 10:00 am

اقتباس :
البيت الجديد حلو مررررره فيه غساله في الحمام (بس
شكلها خربانه) الاسبوع اللي راح حطيت فيها ثلاثة قمصان وسحبت الحبل ولا
حصلتهم بعدين!!! الجو في المنطقه مهوب شين امطرت مرتين الأسبوع اللي راح..
المره الأولى جلس المطر ثلاثة ايام والمره الثانيه جلس المطر أربعة
ايام... عمتك تقول ما تقدر ترسلك الجاكيت اللي تبي عن طريق البريد لان
وزنه ثقيل

والله انها محششه بجد ولا تعطية اخبار يوميه للولدها
والله الكلام داخل على بعضة والله يايت تسكت
كلامها على كلام ورديه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
http://www.7znnn.com
NADOOSH
مراقبة عامة
مراقبة عامة

مُساهمةموضوع: رد: أم محششة ترسل لولدها رساله ؟؟.   أم محششة ترسل لولدها رساله ؟؟. I_icon_minitimeالأحد فبراير 10, 2008 1:49 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه

والله لو اقعد اعلق على كل مقطع كتبته ماراح اخلص هههههههههههههههههههههههههههههه

يسلمو جدووووو الله يوسع صدرك مثل ما وسعت صدري ..
عضو ذهبي
عضو ذهبي

مُساهمةموضوع: رد: أم محششة ترسل لولدها رساله ؟؟.   أم محششة ترسل لولدها رساله ؟؟. I_icon_minitimeالإثنين فبراير 11, 2008 12:33 am

ورديه يعني امك ماتحشش هههههههههههههههههههههههه ههههههه جربي خليها تطقطق على ابوووووووووووك

ورديه ابي اقول وبصراحه صورتك مرررررره عاجبتني والله روووعه من جد صوره دلع هذا يدل على ذوقك مره حلو في كل شي .......................... الله يستر يكون ذوقك شين واتفشل انا ههههههههههههههههههههههههه

مووووووووووول نوراه الام ماكله بندووووووول كانت مصدعه هذي وهي ماحششة هههههههههههههههههههههههه

تصدقون يابنات ودي ان كل وحده تحشش واشوف ردت فعلها ابي اشوف كل وحده وش بتسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ <<<<<<< راح تكون في اعترافات <<< اكيد يامعاند أم محششة ترسل لولدها رساله ؟؟. 346832 هههههههههه

شكرا على مروووووووووووووووركم يابنااااااااااااااااااات
مول نواره
مشرفة متميزة
مشرفة متميزة

مُساهمةموضوع: رد: أم محششة ترسل لولدها رساله ؟؟.   أم محششة ترسل لولدها رساله ؟؟. I_icon_minitimeالإثنين فبراير 11, 2008 1:19 am

مــــــعانــــد بــحــــر كتب:
ورديه يعني امك ماتحشش هههههههههههههههههههههههه ههههههه جربي خليها تطقطق على ابوووووووووووك

ورديه ابي اقول وبصراحه صورتك مرررررره عاجبتني والله روووعه من جد صوره دلع هذا يدل على ذوقك مره حلو في كل شي .......................... الله يستر يكون ذوقك شين واتفشل انا ههههههههههههههههههههههههه

مووووووووووول نوراه الام ماكله بندووووووول كانت مصدعه هذي وهي ماحششة هههههههههههههههههههههههه

تصدقون يابنات ودي ان كل وحده تحشش واشوف ردت فعلها ابي اشوف كل وحده وش بتسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ <<<<<<< راح تكون في اعترافات <<< اكيد يامعاند أم محششة ترسل لولدها رساله ؟؟. 346832 هههههههههه

شكرا على مروووووووووووووووركم يابنااااااااااااااااااات

وانت بعد ابيك تتحشش انت و الباقين الشباب
ابي اقول اعترااااافات عليكم وبقووووووه
ههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
وعلى سالفة

اقتباس :
ووووووووووول نوراه الام ماكله بندووووووول كانت مصدعه هذي وهي ماحششة هههههههههههههههههههههههه

وانت الصادق كنت متعصبه
من شيئ ولمن قرئت زود على
خخخخخخخخخخخ

http://www.7znnn.com
ورديـــــــــه
عضو دائم
عضو دائم
ورديـــــــــه

مُساهمةموضوع: رد: أم محششة ترسل لولدها رساله ؟؟.   أم محششة ترسل لولدها رساله ؟؟. I_icon_minitimeالإثنين فبراير 11, 2008 4:11 pm

احنا وبكامل الصحصحه نقط خيط وخيط < فمبالك لو حششنا

< تقصد نفسها Smile

الله يستر يكون ذوقك شين واتفشل انا <<ليه نــآآوي تــآآإأخذني الســوق

<بتـنـزرب بعنف هههههههه

مول نوآآأأره < يعني تبين تخلين الشباب يحششون < تصير مشــآآكل يعني

بنات وشباب محششين < مالهـآإآأش دآآأآأإعي تصير خلطا بيطا

< تيب لايكثر Smile
إبراهيم
عضو ذهبي
عضو ذهبي
إبراهيم

مُساهمةموضوع: رد: أم محششة ترسل لولدها رساله ؟؟.   أم محششة ترسل لولدها رساله ؟؟. I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 12, 2008 1:01 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

قويه خاصة سالفة الغساله اللي حطت فيها الملابس وسحبت عليها السيفون ومالقتها خخخخخخخخخخخخخخخخخ
بــــBADERـــدر
Admin
Admin
بــــBADERـــدر

مُساهمةموضوع: رد: أم محششة ترسل لولدها رساله ؟؟.   أم محششة ترسل لولدها رساله ؟؟. I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 13, 2008 11:59 pm

هههههههههههههههههههههههه

(ياوليدي انا كنت ابرسلك فلوس بس ماتذكرت الا بعد ماقفلت الرساله)<<< هذي الحركه راح استفيد منها فالمستقبل هههههههههههه

أم محششة ترسل لولدها رساله ؟؟.
صفحة 1 من اصل 1