:: FREEDOM::
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 اكرهك ومازلت احبك

اذهب الى الأسفل 
+3
مول نواره
NADOOSH
هبله وتستهبل
7 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
NADOOSH
مراقبة عامة
مراقبة عامة



عدد الرسائل : 2059
تاريخ التسجيل : 08/07/2007

اكرهك ومازلت احبك - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكرهك ومازلت احبك   اكرهك ومازلت احبك - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد فبراير 10, 2008 12:30 am

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بس فديت الامارات وأهلها

<<<<<<<<<<<<< جبتها على الجرح ههههههههههه


لو ادري انها قصة اماراتيه بوبو كان ما خليتك تنزلينها الا لما اخلص اشغالي عشان اروق عليها ههههههههه
Sad Sad

والله تحمست ابغى اكمل بس وراي قومه الصبح << الله يعين

مشكوره على البارت الحلو ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أهات
عضو دائم
عضو دائم
أهات


عدد الرسائل : 199
تاريخ التسجيل : 05/02/2008

اكرهك ومازلت احبك - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكرهك ومازلت احبك   اكرهك ومازلت احبك - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد فبراير 10, 2008 3:11 am

تسلمي اختي على القصة


وياقلبي على اللهجة الحلوة


خوووووووووش قصة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مول نواره
مشرفة متميزة
مشرفة متميزة



عدد الرسائل : 1020
العمر : 40
تاريخ التسجيل : 10/07/2007

اكرهك ومازلت احبك - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكرهك ومازلت احبك   اكرهك ومازلت احبك - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد فبراير 10, 2008 6:01 am

يووووووووووووووووو
يع يع يع يع بالي سعوديـــــــــــــــــه
اجل مابي اكمل بس كملي يا
هبووولة القصة عناد ابو معارض وبدر
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
والله اقول اقرئ اذا تعبتني كلامهم اطلع و
ادور لي قصو سعودية على قدي هههههههههههههههههه
تقبلي مروووووري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.7znnn.com
هبله وتستهبل
عضو بقراطيسه
عضو بقراطيسه



عدد الرسائل : 26
تاريخ التسجيل : 24/01/2008

اكرهك ومازلت احبك - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكرهك ومازلت احبك   اكرهك ومازلت احبك - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد فبراير 10, 2008 4:27 pm

يعطيكم العافيه ندوش واهات ومول نواره على مروركماكرهك ومازلت احبك - صفحة 2 411361
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هبله وتستهبل
عضو بقراطيسه
عضو بقراطيسه



عدد الرسائل : 26
تاريخ التسجيل : 24/01/2008

اكرهك ومازلت احبك - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: اكرهك ومازلت احبك الجزء الثاني   اكرهك ومازلت احبك - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 12, 2008 7:17 pm

الجزء الثاني

(الفصل الاول)

تدور الاحداث في دفتر مريم وخلتكم تفكرون شو الي ممكن يصير. بعد تفكير عميق, مريم ما كان لها خاطر تفتح الدفتر وتتذكر شي كان يألمها ويحزنها, مع هذا فتحت الدفتر لتسترجع بعض ذكريات الماضي. ذكرياتها مع اهلها وحمد الي ملك قلبها وسكن فيه وجمع فيه الهم والحزن والخوف من المستقبل.

في الصفحة الي معطرتنها مريم بعطر يذكرها بغناتها تقرا وتتذكر وتحسس عمرها في زمن الذكريات. كانت اجازة الربيع ومريم يالسه على كرسي قريب من شبريتها وتكتب خواطرها. هذا الشيء كانت تملي به وقت فراغها. تكتب كلمات تعبر عن مدى حبها وشوقها لشخص بلا احساس (حمد).

تنهدت مريم وقالت اف خاطرها: آه يا حمد. كم تمنيت انك تفهم وتريحني. تحس وتريحني من اقولك قصة معاناتي. متى تحس, متى...

قررت مريم تبوح اب حبها وتصارح فيه ولد عمها. كانت تدور أي فرصة انها تلتقي فيه وتخبره عشان ترضي نفسها. بدت تخطط لكل شيء وتعمل له حساب. قررت تقوله عن كل مافي داخلها وتنهي العذاب الي هي عايشه فيه. لكن ما درت ان بيتم شاب نار اكثر من ما هو عليه...


في بيت بو منصور
سعيد كان عازم امه واخونه وخواته على الغدا, منها لانه مشاتق لشوفتهم ومنها يكسر الروتين الي تعودوا عليه, ويغيروون جو ويستانسون كلهم.

بو منصور: والله ونستوونا اب ييتكم. عاد انشالله دوم.
بو عيسى: صدقت يا سعيد, ما تحلى اليلسه الا يوم نكون متيمعين ويا عيالنا والوالده الله يخليها لنا انشالله.
الكل: آمين...
بو حمد: الحمدالله على كل حال. تدرون عندي اقتراح وانشالله يعيبكم.
بو منصور: خير يا سعيد.
بو حمد: كل اسبوع (weekend) يا بالخميس ولا بالجمعة نتيمع عند واحد منا ويا عيالنا, واول الشهر اف بيت الوالده. هاه شو رايكم...
بومنصور وبو عيسى ويا بعض: والله خوش راي.
اليده: فديتكم وعل ربي ما خلاني منكم.

تم الكل مرتبش والحشره شاله المكان, الكل مستانس والبسمه على شفاة كل واحد منهم الا ابتسامة مريم الي كانت مصطنعه بعض الاحيان, لا لشي بس يوم افكارها ترد لحمد تسرح وتتذكر انها تبا تنهي الموضوع و تخبره. بس في الاخير تستسلم للامر الواقع ومالها نصيب في انها تقول ولا تتفوه اب كلمه تعبيرعن قلبها الجريح الي يحتاج لشخص يضمد جروحه (حمد).

الشباب اتيمعوا في الميلس الصغير عند البي ستيشن يلعبون (drive 2) والبنيات اتيمعن اف حجرته روضة. اما الباقي كانوا في الصالة وردوا على سالفتهم ( وين بيتيمعون المره اليايه)

بو عيسى: دام جيه, بنكسر الروتين وانسير ليوا عندي في المزرعة اسبوع الياي. وسكت للحظات وكمل: الاجازة باقلها اسبوع, نسير بالسبت ونرج بالاربعاء.
بو منصور: الله يهديك يا سلطان وين تبا اتودينا المزرعة. مزرعتك ما فيها شيء, صحراء قاحلة. لو معدلنها وبانلك فله صغيره فيها ابرك لك.
سلطان: خبرك عتيج يا حمد. المزرعة مب مثل اول على قولتك صحراء قاحة. انت بس تعال ولا تاكل هم.
محمد: ها امايه شو رايج؟
اليدة: ما عندي مانع, بتونس اهناك بسير عند البقر والبوش.


بالسبت طلعوا كلهم من بوظبي متجهين ليوا. وطبعا بو عيسى المتجدم عشان يدليهم المكان. تمر الساعة تلو الثانية وفي الاخير يووصلون. طبعا نزلواوارتاحوا وبعد الغدا الشباب على الطول في الحوض والبنات ما من شغله تلهييهم, يالسات على الطاولة قريب من الحوض يتطالعن الاولاد يلعبون طائرة, وحاطين المسجل ومندمجين وياه. استوا العصر وساروا الشباب المسيد وردوا مره ثانيه الحوض, اما البنات بعد ما صلن ردن عند الحوض وشلن المسجل وطلعن يتمشن على المزرعة. وكيف ما تعرفون شخصية روضة, دايما ملانه ولا شيء يرضيها. تمت تخربط ومحد عاطنها ويه.

روضة: افففففففففففف منكن. جني اكلم اليدار. لو خلوف الي ما ينطاق جان رد عليه.
طبعا مهره ومزنه اتولنها وحده ورا الثانيه وكل دقيقه وحده تعق على روضة رمسه.
مهره: دخيلج انتي. تدرين حشرتينا, لوسمجتي الزمينا بسكوتج.
روضة: مالت عليكن. بسير عند يدوه ابركلي, على الاقل بتعطيني ويه مب شراتكن.
وطلعت لسانها لهم وسارت عنهم عشان تلحق تخربط على يدتها الي بتصبر عليها لين ما تطفر منها وفي الاخير ته***ا...

وهن يتمشن حصة تفكر اب شيء يسليهم. شيء يكسر حاجز الصمت الي هن عايشات فيه وهن يتسمعن للمسجل.
حصة: عواش عنكم كوره صفرا مال التنس.
عاشه: هيه, اظني, مادري.
حصة:عواش ما امزح.
عاشة: هيه شي, في الكبت في الاستور.
موزه: حق شو الكره الحين.
حصة: بنلعب صيد سمج ولا شو رايكن.
هند: انا بلعب.
فاطمة: لا هندوه, انتي ما تلعبين. يوم بتنفلعين بيحتشروون علينا.
هند: انزين ابا العب.
فاطمة: انتي ما تفهمين, لا يعني لا.
فاطمة بأسلوبها صيحت اختها الصغيره الي سارت عند امها تشتكي.
مزنه: وين الكره.
حصة انا بسير اييبها.
مريم: ازقري رويض,اكيد بتلعب.
حصة وهي تمشي عنهم: انزين...
سارت حصة ويابت الكره وزقرت روضة وبدن لعب. طبعا الي كانت صدق منفعله في اللعب كانت روضة. نفس الوقت, كانوا الاولاد توهم ظاهرين من الحوض وجافوهم خالد و خليفة, حشروهم لين ما خلوهم يلعبون وياهم.

(الفصل الثاني)

كان دور روضة, هيه و مهره الصياد.
مهره كانت مصعبه الامور لروضة, لانها ما كانت تفر الكوره عدل من كثر ما تضحك على اشكالهم وهم يتراكضون بعيد عن اتزخهم الكره. اما روضة وفي عيونها حقد على خليفة ومتجاهله كل الي يلعبون وياهم لين ما فلعته بالكره على ظهره. كل هذا انتقام لسبب تافه (يوم كانوا عند الحوض, والاولاد يلعبون طائرة يت الكره على راسها بالغلط وكان خليفة هو الي ظاربنها < حليله ما كان يقصد>.
خليفة حس بالضربة القويه الي يته ولف وهو محرج على روضة. طبعا روضة من نظراته حست ان يا الوقت ولازم تنخس عند امها, لكن خليقة ما خلاها اف حالها. ركضت روضة ولصقت في امها, خليفة ما سوى سالفه للي كانوا يالسين وسار عندها ودحاها على ظهرها. كانت اول مره يسويها. اول مره يكون جريء, حتى ان هيه نفسها روضة استغربت منه. ابد ما كان جيه, دوم يستحي بس وجوده اف بيت عمه 24 ساعة ولانه دوم يبات عندهم,خلاه يتأقلم على الوضع ويعتبر روضة مثل أي وحده من خواته, ويعاملها مثل ما يعامل أي وحده فيهن.

اليده: خلوووف.
خليفة: هااه
اليده: ياللي ما تستحي على ويهك ولا تخيل. ليش تضرب رويض.
روضة وتحس بالالم: اااااااااايييي.
خليفة: يدوه, هييه بدت.
اليده: هيه بدت ولا غيره. احشمنا انزي. اخخ عليك, اونك ريال.
خليفة مبوز ولا رد على يدته.
اليده: هيه الحين مدلي البوز شبرين. وخر عني انت مب ريال.
خليفة وهو يتلصق اف يدته: يدوه, عاد خلاص. فديتج, حبيبتي امايه العوده. محد يسواها. بتسامحيني ولا لا.
اليده تمازحه: بفكر, يالله اذلف عن ويهي.
خليفة: الله يسامحج. انزين بتشوفين. والله تراني باسير بالساره عالجبل وبهد اب عمري حشان تفتكين مني.
ولف بيسير عنهم.
اليده: تعال وين ساير... خلووف حبيبي تعال. مالي غيرك يونسني. تعال.
خليفة ما هانت عليه يدته تناديه ولا يرد عليها ولف على طول وسار حضنها وتم حاط راسه على ريولها وهي تمسح على شعره وتعاتبه عشان يحلق شعره الي مطولنه ويوم تمل تتظارب وياه بطريقه مزح.

اذن المغرب وتوضوا وساروا المسيد. اما البنات بعد ما صلن الي يلست على الحشيش مجابل البيت والي سارت صوب الكراجات وين حاطين السكي (ski), (في الصيف يسيروون يسوون سكينج على الرمل قبل لا يسافرون, بس اكثر شيء الاولاد هم الي يسيرون), اما ميره كانت تتمشى بين شير الذره وقررت انها تلقط كم من حبه اف طريجها عند البنات. هذا الوقت كان وقت رجعة الشباب من المسيد, ومنصور اول ما دش المزرعة التفت يدور ميره وشافها يالسه اتلقط ذره بروحها, اغتنم الفرصة وسار يكلم مريم تسيرلها وتخبرها عن كل شي.

طبعا ميره تلقط الذره ومب حاسة اب وجود حد وراها الا يوم شافت ظل حد الي انعككس بسبت الكشاف الي حاطينه عند الزراعة ويوم لفت لقت مريم وراها.
مريم: بووه.
ميره: زيغتيني
مريم: شو تسوين؟
ميره: ألقط ذرة.
مريم: هييه.. انزين ميروه في ناس يبوني اقولج شي
ميره: منو.
مريم: لا تسوين عمرج ما تعرفين. يعني منو بيكون.
ميره: لا صدق منو.
مريم: منصور.
ميره استحت وويها بدى يحمر.
مريم: ياويلي على الي يستحون.
ميره تمت ساكته
مريم: انزين. منصور حاشرني, اسإليها واسإليها وتوه ياي من المسيد وجافج روحج اتيمعين ذره وأذاني الا آيي واكلمج.
ميره وهي مستحيه وستهبل: ليش شي صاير
مريم: احلفي انتي بس انج ماا فهمتي قصدي.
ميره وتستهبل اكثر: لا ماعرف.
مريم: ما تعرفين هاه. انزين دامج ما تعرفين تراه منصورالاهبل متخبل عليج, يبا يتأدك من مشاعرج تجاهه.
ميره وويها صدق احمر واف داخلها مستانسه وردت على مريم اب ابتسامه كشفت لمريم سر بسيط من اسرار ميره.
مريم: يعني موافقة
قامت مريم بسيرعند اخوها الي تم يترياها عند دجت البيت وما عطت ميره أي فرصة تقول شي.

ميره تمت تفكر بالي قالتلها اياه مريم وهي راسمه على ويها ابتسامة قناعة و تفاؤل. اما مريم يالسة ويا منصور وتقص عليه ومنصور مصدق ومتحطم اف داخلة.
منصور: مريوم قولي الصدق, شو قالت.
مريم: اصلا هيه استغربت وقالت انها تعتبرك مثل اخوها وابد ما تفكر انك في يوم تكون خطيبها وريلها.
منصور: قولي والله انها قالت جيه. مريوم بذبحج. انزين سيري اسإليها مره ثانية.
مريم: ليش أسألها. اصلا من شكلها ما تباك.
منصور وحس اب قلبه يحترق: انا بسير أسألها. والله حرام انا اباها وشارنها وهي اقول ما تباني. اذا ما خذيتها ما باخذ غيرها.
وقلم منصور متحطم فؤاده و زعلان وماسك دموعه قبل لا تنزل وتنتهي كل احلامه في بنت عمه الي انعجب فيها وبشخصيتها المرحه وملامحها الطفولية الجميلة. طبعا مريم حست بالذنب وهي تشوف اخوها بهذي الحال فمسكت ايده وطلبت منه انه يقعد بتقوله شي
مريم: منصور, ميروه موافقة. كنت اقص عليك.
منصوروارتسمت اف ويهه ابتسامه كبيره: قولي والله, يعني الي قلتيه قبل شوي كان جذب.
مريم: هييه, كنت ابا اشوف ردت فعلك.
منصور: يا حماره.
مريم اب كل بروود: هههههههه
منصور من كثر ما هو مستانس باس اخته على خدها وركب سيارته وطلع يتحوط لين ما يحطون العشا ووصى مريم تتصله اذا أي حد سأل عنه (أمه ولا أبوه)

بعد العشا.
الشباب والبنات تموا سهرانين برع في نسايم الجو الجميل. يالسين على الحصير و يسولفون ويضحكون ومستانسين اب وقتهم الا ميره الي تمت في الصالة تتطالع التلفزيون. ومحد حس بغياب ميره غير مريم ومنصور طبعا, فسارت مريم عند ميره واقنعتها ان تيلس وياهم عن حد يشك ان ميره فيها شي ولا خاشه عنهم (بالذات عن خواتها التوم وبنت عمها روضة)
مريم: ميروه ليش يالسه بروحج.
ميره: ما شي يالسه اتطالع تلفزيون.
مريم:يالله قومي تعالي يلسي عدنا برع.
ميره: مابا, بتطالع البرنامج.
مريم: ادري انج مب متبعه ويا البرنامج. يا غبيه كلهم بيشكون. على العشى وما يلستي ويانا ويوم انسولف طول الوقت وانتي ساكته. جيه بيشكون فيج وتعرفين انتي خواتج المصونات هن وروضوه فظوليات وما بتقدرين تتخلصين منهن.
ميره تمت تفكر وهي ساكته.
مريم: يالله قومي. دامهم مب حاسين فيج.
ميره: اوكي
وسارن ييلسن وياهم, وكملوا سوالفهم جان اتقول مهره حق ميره اتغنيلهم وهي ناسيه ان روضة قايلتلها ما تخبر حد عن الموهبه الي عندها وهي الوحيده الي تدري.
مهره: روضة, غني غنية اصيل, (من عيوني)
روضة اتقفطت ولفت على مهره وخزتها اب عينها عشان تسكت, بس للاسف بعد شو, بعد ما عرف خليفة وتم مصر على روضة تغني.
خليقة: روضوه يالله غني.
روضة:هاه.. شوه.. ماعرف اغني منو قالك اني اعرف اغني.
خليفة: ترا ما بخليج تلعبين بالدراجة.
روضة اهم شيء كان بالنسبه لها في هالرحلة انها تركب الدراجة دام عندهم حوش عود ورمل ومكان وسيع يسانسون فيه بالدرجات, فاستسلمت للامر الواقع وغنت.

روضة: احم احم
توها بتبدا جان يقاطعها خليفة: صبري.
وسار ياب العود ماله من السياره وياب الدرنكه مالت علي.
خليفة: يالله الحين غني وانا بدق على العود وعلوه عالدرنكه.
استحت روضة يوم شافتهم كلهم متحمسين لكن تشجعت عشان يخليها خليفة تلعب اب دراجته.
روضة تغني وخليفة وعلي يدقون: من عيوني لوتطلب عيوني... حبيبي حبك اف قلبي شجوني.. عيون الناس تسأل ليه احبك.. وانا ما همني لو يسألوني...

الكل انعجب اب صوت روضة حتى مريم الي ما كانت تدري ان اختها صوتها حلو يوم تغني. مع هذا كان العود والدرنكه مكملين على الغنيه وخلى لحن جميل يجمع من بينهم وكلمات الغنيه. اما ميره فكانت في عالم ثاني. عالم الخيال , تسبح فيه مع افكارها الي تاخذها لمنصور. ومنصور فكانت كلمات الغنيه ترن في اذنه وهو يتطالع ميره وشارد الذهن.

(لا تنسون ان القصة في دفتر مذكرات مريم)

خليفة: روضوه, صوتج وايد حلو مشالله.
روضة على غير عادة البنات يستحن, ردت اب كل دفاشة: اول مره اسمع منك كلمة حلوه.
خليفة وماله بارض يتضارب وياها: اقول, غني غنيه ثانيه وانا بدق بالعود.
روضة: انزين شو اغني. ماشي اف بالي الحين.
مزنه: غني شي يربش.
روضة وتأقلمت على الوضع وتكلم عمرها: ممممممم غينيه تربش. غنيه تربش.
قطعت عليها تفكيرها مزنه وقالت: غني كما الريشه.
روضة: اوكي, يالله خلوف دق وانا بغني.

غنت روضة وخليفة من خاطره يدق على العود. تم الكل مرتبش ومستانس ويصفقون وكلما تخلص غنيه تكمل روضة اب مقطع من غنيه ثانيه. بعد هالسهره كلهم ساروا يرقدون ومنصور يخطط انه يخبر ابوه انه بيخطب بنت عمه ميره.

مع تحياتي هبله وتستهبلاكرهك ومازلت احبك - صفحة 2 411361
[/center]


[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هبله وتستهبل
عضو بقراطيسه
عضو بقراطيسه



عدد الرسائل : 26
تاريخ التسجيل : 24/01/2008

اكرهك ومازلت احبك - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: اكرهك ومازلت احبك الجزء الثاني والفصل والثالث والرابع   اكرهك ومازلت احبك - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 12, 2008 7:21 pm


(الفصل الثالث)

في هذاك الوقت منصور كان عند امه الي كانت يالسه برع وماسكة المسباح وتسبح ,يتخبرها عن ابوه.
منصور: هلا امايه, شحالج؟
ام منصور: هلا حبيبي, بخير يسرك حالي.
منصور ويلتفت حوالينه: عيل ابويه وين.
ام منصور: داخل عند عمك سلطان..... ليش؟؟
منصور: لا ماشي بغيتكم اف سالفه.
ام منصور: خير, شي صاير؟
منصور وقرب من امه وقالها اب صوت واطي: ابا اعرس.
ام منصور: وايه فديت ولدي. اخيرا من متى وانا اترياك تقول هالكلمة. قوم خلنا انسير عند ابوك.

دخل منصور البيت ويا امه ولقوا بو منصور يالس بوحه في الصالة.
منصور وامه: السلام عليكم.
بو منصور: وعيلكم السلام والرحمة.
ووسار منصور يبوس راس ابوه ويلس عداله .
ام منصور: عيل وين سلطان عنك.
بو منصور: سار يرتاح شوي, يقول انه ما رقد الظهر.......... غريبة الا منصور ياي يقعد ويانا اليوم.
ام منصور: يا فرحتك اف ولدك يا سعيد. اخيرا قالها ويبا يعرس.
بو منصور: هذي الساعه المباركة. خلاص يوم بنرد بوظبي, امك اتسير ويا عمتك ويدورن لك عروس.
منصور: لالالالالا ما يحتاي, انا لقيت وحده.
ام منصور وهي مستغربه من ولدها: ومنو هاي الي تباها.
منصور: ابا ميره, بنت عمي محمد.
بو منصور: بارك الله فيك يا ولدي على هالراي السديد.
ام منصور: والله وعرفت تختار زين البنات يا منصور. مشالله عليها ميره اخلاق وجمال واهم شي بنت عمك. انت اولى بها من غيرك.
تشقق منصور مستانس وباس راس ابوه وامه وظهر عنهم.
ام منصور: سعيد
سعيد: عيون سعيد.
رية: تسلملي عليونك.
سعيد تذكر يوم انك ييت تخطبني ...........
وتموا يسولفون ويتذكرون الايام الي قضوها بالحلوه والمره, ويتناقشون سالفة منصور.

في الميلس
الشباب كانوا يلعبون ورقة ودخل عليهم منصور يتخبرهم عن البنات, كان يبا يكلم اخته مريم (الواسطة بينه وبين ميره)..
منصور: السلام عليكم.
الكل: وعليكم السلام.
منصور يسأل خالد: خلود شفت مريامي.
خالد مندمج في اللعب ورد على اخوه من دون نفس: مادريبها.
منصور: انزين وين البنيات.
علي: طلعن ويا ابوي.
منصور: انزين, وين؟
خالد: جنك الا حشرتنا. بتلعب تعال خذ مكانك. ما بتلعب يا تسكت يا تطلع برع.
منصور محرج: خلود, احترم نفسك, قليل الادب. يوم حد بيسألك سؤال رد عليه مب تقل ادبك عليه.
خالد: انزين قلنالك ترا ظهرن بس وين ما ادري.
حمد: تل مرعب.
خليفة: شوووو!!! اوبيه مودنهن اهناك. شدراك؟
حمد: توني مكلنه.
خالد:اهذي اكيد روضوه قايلتله.
منصور وهو يتسائل: عاد شو يسون اهناك؟
حمد: اظني وداهن يتزلجن, لان يوم كلمته كان يسأل عن الزلاجات الي هنيه في الكراج.
خالد: عيل يالله قوموا, بنسيرلهم.
مايد: هيه يالله.
لف خليفة على راشد (ولد عمه سلطان) يسأله عن الزلاجات: رشود قم بنسير افشوف الزلاجات ينفعن بعدهن ولا لا.
راشد: انا مجيك عليهن قبل لا اني ليوا, بس قوم احسن نتأكد.
خليفة يكلم اخوه: حمود انت بسير؟
حمد: هيه بسير.
طلع خليفة ويا راشد ومايد صوب الكراج وجيكوا على بروداتهم وودوهم السياره وخذوا بورد زياده حق حمد.

في تل مرعب.
بو حمد تم يحوطهن في البداية وعقب وقف السيارة مجابل تل مرعب وطلعوا كلهم من السياره وتموا يسولفن ويا عمهن.
روضة: عمي....
بو حمد: عيون عمج الي يشوف اب هن.
روضة: تسلم عيوني وربي ما خلاني منك... طلبتك قول تم.
بو حمد: تم وانا اقدر ارفض.
روضة: عمي ابا اتزلج.
بو حمد: انزين ما يبتن البودرات من المزرعة.
روضة: انزين نأجر. حق ساعة بس.
بو حمد: انزين يالله اركبن السيارة بسير ادور مكان نأجر فيه الزلجات.

ركبوا السيارة سايرين يأجرون الزلاجات وفي نفس الوقت يسأل عمها عن مكان المخصص للتزلج.
وهم في طريجهم يلتقون في (مايد وخالد وخليفة وحمد) ووقفوا السياير عدال بعض.
بو حمد: مشالله لحقتونا.
خالد: عيل انخليكم تتزلجون عنا.
بو حمد: شدراك انا بنتزلج.
خالد وهو ينكر انه يعرف: بس خمنت.
بو حمد: رشود وين يأجرون زلاجات؟
وصف راشد المكان لعمه وطلب عمه انهم يتريونهم بيسير يتزلجون مع بعض.
ساروا يأجرون الزلاجات وخذن 3 زلاجات لروضة ومزنه ومهره, والباقي ما كان لهن خاطر يلعب.
بعد ما خذن الزلاجات ساروا وين تواعدوا يتلاقون ويا قوم راشد, ،وخذاهم راشد عند المكان المحدد للتزلج. روضة كانت تربط جواتيها وتركب البورد فيهن.
خليفة: مقواج من بنت. انت ليش ما تعقلين وتستوين مثل اختج.
روضة: ميخصك فيني وبعدين قول حق خواتك قبل لا تقولي. وعلى ما اعتقد ان عمي موافق.
سكتت روضة خليفة بهالكلام وتقفط مكانه وعشان ما تهينه مره ثانيه عرض عليها تتسابق وياه
خليفة: انزين تتسابقين.
روضة: أسابق وياك, ما عندي سالفة اتسابق وياك. وتمت تفكر وردت فالت: ولا اقولك اوكي بس على شرط.
خليفة: يا هالشروط الي ما نخلص منها.
روضة: عيل كيفك ما بتسابق وياك.
خليفة: اوكي اوكي, موافق على شرطج بس تتسابقين ويايه عشان اغسلج.
روضة: تخليني العب بالدراجة اول ما نرد المزرعة.
خليفة: هاه, لا الدراجة! اصلا نحنا بنسير بالدراجات نتحوط.
روضة: عيل ما بلعب وياك خلاص هونت, يالله خوز عن ويهي.
خليفة فكر وقال لنفسه اذا خلا روضة تلعب لازم يخليها تغنيلهم مثل الليلة الي طافت.
خليفة: اوكي بخليج تلعبين بالدراجة بس شوفي اليوم تغنين لنا مثل امس سمعتي. مب عقب تغيرين رايج.
روضة: اوكي, يالله خلنا انسير.
استعدوا الاثنين للسباق وكان مايد يراقبهم واول ما سمعوا مايد يقول: واحد, اثنين, ثلاثة. انطلقوا .....
مريم كيف ما قلنا ما كانت تدري بحقيقة حمد المخفية ورا قناع من التماثيل. ما درت انه حمد لعاب, ما حطت اف بالها في يوم ان حمد يكلم بنات, بس الي كانت تعرفه انها كانت تحبه وان حمد الشخص الوحيد الي تحسبه مخلص وشريف وانقى من ان أي حد يتكلم عنه. فكرت في ظاهره , في شكلة الوسيم, في اسلوبه المقنع لكثير من الامور بس خلاها قلبها تنعمي بما كان يخفيه في داخله من خبث.

مريم شافت ولد عمها حمد يتمشى روحه ساير بعيد شوي عنهم فاغتنمت الفرصة ان ميره سارت عنها ولحقت حمد الي كان يكلم وحده من البنات الي صادهم في شباكه. ويوم حس ان حد يلحقة سكرالتلفون.
حمد: المني(امنه) فديتج بكلمج بعدين.
امنه: اوكي حبيبي بس لا تبطي لاني بتوله عليك.
كان حمد له القدرة الكبيره انه يخدع أي بنت تقع في شباكة.
(بس للأسف مريم ما قدرت تكتشف انه يكلم وحده على التلفون. بس يخبي لها هالزمن واكيد في الاخير بتكتشف كل شي)

يوم وصلت عنده مريم
حمد: هلا مريامي.
مريم: هلا حمد شحالك.
حمد: بخير الحمدالله. شحالج انتي؟
مريم: يسرك حالي.
تموا يسولفون ومريم كلها تفاؤل بحمد وبيتقبل منها الموضوع.. حتى انها سرحت في افكارها وكان حمد يناديها لين ما انتبهت له.
حمد: مريم, مريم..
مريم بعد ما انتبهت ان حمد يناديها: هاه, نعم..
حمد: بلاج, سرحتي.
مريم: لا ماشي
حمد: عيل عن شو كنا نرمس.
مريم: اختبصت ما علافت ترد: مادري.
حمد: مممم. مرايم.
مريم: نعم
حمد: تتذكرين يوم كنا صغار وميووه دزتج في الحوض.
مريم وخدودها استون ورديات: هيه اتذكر.
تموا يتذكرون المواقف الي استوت لهم من يوم هم صغار لين كبروا وبالغلط زل لسان مريم ويابت طاري سالفة ما كان ودها تخبر حد عنها, بس بالصدفة وبدون شعور وصلت لحمد مدى حبها له.
وصلتله المعلومة بطريقة غير مباشرة ومشالله حمد وصلته الفكر وقال في خاطرة: مريم, دخيلج لا تحبيني.

مر الوقت وهم يسولفون وساروا عند البنات وفي الصوب الثاني, روضة تتسابق ويا خليفة.
وفجأة خليفة يسمع صرخة روضة من بعد ميل ويوم لف عليها شافها طايحه من منحدر متوسط العلو وسلر يلحق عليها يشوف اذا صارلها شي.
روضة وهي تنادي على خليفة: خليفة, أي أي, خلوف ريلي, أي . ما اقدري, أي, احركها. وبدت تصيح وتتألم وكلامها كان كله مقطع, كلمة تقولها والباقي (أي) من الالم, وخليفة مب فاهم هي شو يالسة تقول.
تلاحق خليفة عليها وحسم الامر واتصل في عمة لانه جرب يساعدها توقف على ريلها لكن دو جدوى, كل مره تبوء بالفشل من كثر ما ريلها تعورها.

على التلفون
بو حمد: الو..
خليفة: ابيوه, االحقني
بو حمد: هاه خلوف بلاك.
خليفة: روضة, روضة..
بو حمد: روضة بلاها, فهمني شو صاير.
خليفة: روضة طاحت وتعورت ومب قادرة توقف على ريلها.
بو حمد: شووه, انزين وين انتوا. الحين بييكم.

(الفصل الرابع)

وصف خليفة المكان حق ابوه وسار شلهم وساروا على طول المستشفى. وقبل لا يطلعلهم الدكتور بو حمد اتصل في ولده وقاله ان يشل البنات ويردهم المزرعة وان هو وخليفة في المستشفى بس لا يخبر حد عن الي مستوي.

بعد ما طلع الدكتور
بو حمد: ها دكتور. بشر. عسى ما شر.
الدكتور: الحمدالله, عدت على خير.
بو حمد: الحمدالله, بس شو استوابها.
الدكتور: كسر بسيط في اقرها اليسرى.
بو حمد: وشو المطلوب
الدكتور: العلاج بيستمر 6 اسابيع. اسوع كامل ما تتحرك كتير وتتبع نظام غذائي لانا اكتشفنا ان فيها انميا وبتشرب حليب تزيد نسبة الكالسيوم الي حيساعد في تجبير الكسر. وبعدها تراجعنا للعلاج الطبيعي.
بو حمد: انزين , دكتور ممكن تنقل مواعيدها بوظبي.
الدكتور: خلاص, على كده حكلم دكتور صحبي في هذا الموضوع وهو حيتكلف بكل حاقة. دلوائتي لازم انصرف.
بو حمد: مشكور دكتور, ما قصرت.
الدكتور: ولو, دا واجبي.
بو حمد: تسلم
الدكتور: الله يسلمك, مع السلامة, ديرو بالكم عليها.

سار عنهم الدكتور ودخلوا بو حمد وخليفة علىروضة الي كانت تترياهم. اول ما دشوا وبعد ما تطمنوا عليها استلمتهم بالاسئلة
بو حمد: ها شو تحسين يا بنتي الحين.
روضة وهي ماسكة ريولها: ماشي تغير, ريلي تعورني. وبدت تصيح.
بو حمد: بسم الله عليج. روضة حبيبتي لا تصيحين. يالله الحين بنسير البيت.
روضة وهي تكمل صياحها: والدكتور شو قالك.
بو حمد: حبيبتي روضة لا تاكلين هم الكسر بسيط وماله داعي كل هالصياح.
روضة: ابا امي. يدوه عوشة ودوني عند امي...
بو حمد: الحين بنسير بس لا تصيحين.
سار عدالها وواساها وخفف عنها وعطى خليفة سويج السيارة يسبقهم وييب السيارة عند البوابة المستشفى.

في الجهة الثانية حمد ويا البنات اف طريجهم للمزرعة. طبعا بعد ما ردوا الزلاجات الي مأجرينها, في السيارة كانوا كلهم يسولفون و يضحكون الا مريم فكانت تفكر شو مصيرها ويا حمد. هل وصلتلة المعلومة. والمفاجأة كان حمد يبادلها الشعور نفسة عشان يضيع وقت فراغة. وصلوا المزرعة ولا حد افتكر بخليفة وروضة. واول ما دشوا البيت سألتهم اليده عن روضة وخليفة وكل حد يجواب عليها ب(لا) الا حمد الي كان يعرف ان ابوه في المستشفى ويا روضة و خليفة.
اليده: حمود, وين اخوك, وين رويض.
حمد: بيون الحين ويا ابويه.
اليده:هيه زين عيل.

بعد دقايق من سوالفهم ويا يدتهم وطبعا قالولها كيف قضوا اليوم في التزلج على الرمل دخل بو حمد اب سيارته في وسط الحوش وعلى طول نزل فج دبة السيارة وطلع الكرسي المتحرك (wheel chair) ونزل روضة ودزاها صوب الباقي.
بو حمد: السلا عليكم.
ام منصور اول ما شافت بنتها شهقت وقامت من مكانها على طول عند روضة وبدت اتصيح.
ام منصور: روضة, حبيبتي بلاها ريلج.
روضة: ماشي انكسرت.
وتمت امها وياها تمسح على شعرها وهيه تكمل صياح وتعاتب روضة على شطانتها, لين ما طلبت روضة منها توديها داخل عشان ترتاح.
ودتها داخل تاخذلها shower وتاكل مثل ما وصى الدكتور وبعدها ترقد. بس روضة تمت تفكر وتتذكر كل شي استوالها اليوم وفي خاطرها تقول: ليش هاليوم نحس علي. حست ان الكآبه ردت لها...

روضة ترجع لذكرياتها ويا يدتها وبعدها تنكسر ريلها, ومريم توصل الفكرة لحمد بطريقة غير مباشرة عن حبها له, اما منصور اف خاره يخطب بنت عمه في اقرب فرصة, وحليلة خليفة تلوم اف روضة الي تعورت جدامه وهو كان السبب في نظره لطلبه انها تتسابق وياه.
تحياتي هبله وتستهبلاكرهك ومازلت احبك - صفحة 2 411361
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
NADOOSH
مراقبة عامة
مراقبة عامة



عدد الرسائل : 2059
تاريخ التسجيل : 08/07/2007

اكرهك ومازلت احبك - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكرهك ومازلت احبك   اكرهك ومازلت احبك - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة فبراير 15, 2008 11:04 pm

بوبو كملي القصة تحمسسسسسسسسسست

لا تتأخري علينا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هبله وتستهبل
عضو بقراطيسه
عضو بقراطيسه



عدد الرسائل : 26
تاريخ التسجيل : 24/01/2008

اكرهك ومازلت احبك - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: اكرهك ومازلت احبك الجزء الثالث الفصل الاول والثاني   اكرهك ومازلت احبك - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين فبراير 18, 2008 7:30 pm

الجزء الثالث

(الفصل الاول)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تفتح مريم الدفتر الي تعودت تقراه كل ما ترد من الجامعة, كملت من وين ما وقفت آخر مره. وقفت عند الصفحة الي صدق كانت تشكي لرفيج حياتها, تشتكي لدفنها العزيز عن الحزن الي في قلبها. حزنها الكبير وخيبة املها في شخص تحبه...
****

تموا الاخوان يتغايضون وكلهم في الصالة يسولفون ويا يدتهم. وما كسر حديثهم الا سؤال منصور عن عمه( بالحرى عن ميره الي متحرقص يبا يشوفها)
منصور: يدوه, قوم عمي ما بييون.
اليده: مشالله وانت عندك عم واحد.
منصور: لا يعني عمومتي كلهم.
اليده: احمد تعرفه راقد. ويخل عليهم احمد
احمد: السلام عليكم. جني سمعت اسمي. اكيد تحشون فيه.
اليده: وعليك السلام, هاه سبعت رقاد.
احمد: وين اشبع رقاد وانتوا حشرتكم شاله المكان.
اليده: وابوي انا عليك. متى راقد البارحه. قبل لا ادش انا حجرتي, صح ولا.
سعيد: خليه, هذي تربيتج ويوم انازعه قلتي خلوه على هواه. ما يخصكم فيه.
اليده وهي تحسم الموضوع,هيه خلوه.
سعيد: والله محد امبطرنه غيرج.
نسوا منصور حيران اب سؤاله وحليله رد يسأل يدته مره ثانيه.
منصور: هاه يدوه, ما جاوبتي, متى بييون.
اليده: سلطان الحين بيي وعمك محمد بيأخر شوي عنده شغل. خلوف وحمد بيون قبله. وعمتك ريسه الحين بتيي.
منصور يوم عرف ان عمه محمد بيتأخر تحسف ما بيشوف بنت عمه الا متأخر وفي الوقت الضايع, وابوه موصنه يودي اخته الجامعة العصر فمابيقدر يشوفها, يا دوبه يلمحها من بعيد.



(مريم وعمتها موزه اكثر من عمه و بنت اخوها تقريبا تقدرون تقولون اصدقاء او خوات)

على التلفون: بعد ما رن 3 مرات.
مريم: الوه, السلام عليكم.
موزه: وعليكم السلام, شحالج, اخبارج, عاش من سمع صوتج, وينج انتي مول مالج حس.
مريم: يسرج حالي, وحليلي انا الي مالي حس الا انتي الي تلفونج دوم مشغول ولا في المحل ولا راقده. انزين شحالج؟
موزه: بخير الحمدالله.
مريم:عموه موزان, ترا اجازتنا قريب و باباه وعدنا نسافر, شو رايج تسافرين ويانا.
موزه: مشكورة حبيبتي, بس ماقدر اهد المحل وتعرفين زبايني وياد مشالله وبيتكود عليه الشغل.
مريم: انزين هوه الا اسبوع.
موزه: لا اسبوع ولا يوم, سيري انتي استانسي وانا هنيه بترياج تخبريني عن سفرتكم ومغامراتج من دوني.
مريم: خلاص عيل, على هواج.
فجأه سكت الطرفين, مريم كانت سرحانه وعمتها تترياها تقول شي.
موزه: مريوم, بلاج صخيتي.
مريم:هاه... ماشي افكر.
موزه: تفكرين بشو, اكيد خاشه عني شي.
مريم: لا ماشي.
موزه: مرايم انا اعرفج, يالله تكلمي بدون مقدمات.
مريم: انزين, اباج تمسكيلي الدفر.
موزه: أي دفتر.
مريم: دفتر مذكراتي.
موزه: هيييه, الا تعالي انتي ما خبرتيني انج تكتبين مذكرات, وبعدين من متى.
مريم: اوكي وعرفتي, بس دخيلج مواز محد يعرف وانا بعطيج اياه تمسكينه عندج عن خًلود تعرفينه هالملقوف يوم اطلع من حجرتيه يدش يدور كتب الشعر ومرات انسى اشله بس الله ستر ذيج المره ولحقت اخشه.
موزه: زين هاتيه يوم بتون.
مريم: اوكي يالله باي, امايه تناديني.


اليوم الي بعده ( في بيت اليده)

بو منصور داش البيت ويا عياله: السلام عليكم.
اليده: هلا والله هلا بوليدي وعليك السلام.
سار بو منصور يسلم على امه وراه عياله وحرمته.
ام منصور: شحالج عموه, عساج بخير.
اليده: الحمدالله الله يسلمج انتي شحالج.
ام منصور: بخي.
لفت اليده صوب روضة الي ريلها منكسره: فديت روضة, حبيبتي تعالي يلسي عدالي, حالتج عقب ما انكسرت ريلج ابد مب عايبتني.
روضة: انشالله يدوه. تمشي روضة عند يدتها اب عكازها شوي شوي لين ما وصلت ويلست عدالها. وتمت يدتها تتفداها وتمسح يديها على راس روضة وتعطيها نصايح الي اكتفت منهن روضه لتكرار النصايح كل ما اتسير عند يدتها.
كانت مريم يالسه بعيد عن يدتها الي استغنت عنه من يوم ما انكسرت ريل روضة. خلته حق روضة عشان يدتها صارت تهتم لروضة اكثر عن قبل وتحب تخليها تيلس عدالها عشان تواسيها بالي استوالها ( روضة ماخذه موقف من الي استوالها )
تزقر مريم يدتها: يدووه.
اليده: هلا بمرايم, شحالج ؟
مريم: بخير الحمدالله, وين عموه موزان؟
اليده: فوق اف حجرتها, سيريلها.
مريم: انزين.



عن باب غرفة موزه مريم اتدق الباب: تك تك تك.
موزه: منوه
مريم: عمووهو هاي انا مرايم.
موزه: دشي الباب مفتوح.

تدش مريم حجرة عمتها وتلوي عليها من الوله (تقريبا من 3 اسابيع ما شافتها بسبة الجامعة) وعقب ما وايهتها يلست مريم تسولف ويا عمتها وتتنشدها عن اخبارها.

كانت موزه تنشف شعرها الخرسان وتمشطه.
مريم: موزان يبت الدفتر.
موزه: هييه... الدفتر... حطيه على التواليت.
مريم: لا لا الحين اتخشينه.
موزه: انا الا ابا افهم شو الي خاشتنه اف هذا الدفتر وا تبين حد يدري
مريم بدا ويهها يحمر تدريجيا لين ما حست ان ما في مفر من عمتها وخبرتها عن كل الي صارلها.
موزه:وايه فديت مريوم. حليلج الله يعينج على بلواج ويصبرج.
مريم: انزين دخيلج ما ابا حد يدري.
موزه: سرج في بير واعتبريني مثل دفترج الي تكتبين فيه.
قربت مريم من عمتها وحظنتها وقالت: ربي لا خلاني منج.
مريم: يالله قومي, اكيد الحين كلهم تحت.
موزه: هيه يالله مافيه على حشرت امايه, تعرفين يدتج بتتزقرني جدامهم كلهم.
مريم: ههههههه يالله انزين, انسير.
طلعوا من الجرة وفي نص طريجهم وهم ينزلون من الدري,
مريم:مواز نسيت اخبرج عن شي.
موزه: هاه, شو صاير.
مريم: لا ماشي غقب فجي الدفتر واقريه وبتعرفين, بس هاه تراه امانه وانا مامنتنج على اكبر واهم سر في قلبي.

وصلوا عند الباقي واول ما دشوا الصالة
مريم وموزه: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام.
اليده: عنبوه, موزوه كل هذا سبوح, ولا عيبج السالفة مريوم سايرتلج فوق عشان ما تنزلين.
موزه: انزين, ترا اتسبح ولا تبيني اتم اب وصخيه.
اليده: قلنا عاد سبوح, ومول ما تنزلين تساعديني ولا شي, الله يصبرني عليج.
موزه: بيي دوري وبتفتكين مني.
اليده: لا ما بفتك منجظ, حتى لو عرستي البيت فاضي محد فيه. انتي وريلج بتمون عندي هنيه في البيت.
بو منصور: عيل ما قلتيلنا جيه يوم عرسنا.اليده: لا موزه غير.
موزه وهي مغتره اب عمرها ومستانسه: احم احم
سعيد: ويه..(بو منصور) مالت
موزه: اصلا انت تغار.
سعيد: على شو يا حظي.

(الفصل الثاني)

ولا هيه دقايق حتى دخل بو عيسى واعياله وحرمته ووياهم عمتهم رسيه ويا عيالها وريلها. ساروا صوب اليده وسلموا عليها وتموا يسولوف وياها لين حزت الغدا.
بعد الغدا وبعد ما تيمعوا كلهم ما عدا بو حمد وحرمته وبناته الريايل ساروا الميلس يتقهون ويتطالعون تلفزيون. اما الحريم فكان يالسات في الصالة العوده وما خلن حد ما ذكرنه. والنيات يلسن في الصالة الصغيرونه المفتوحه على الصالة العوده.

في الميلس:
أحمد يكلم ولد اخوه: رشود سيرهات الورقة في حجرتي وقول حد موزان تعطيك دفتر وقلم.
راشد: انشالله.
احمد: يالله شباب خذوا مكانكم.
كلهم نزلوا من على الكنبات وخذوا مكانهم متجهزين بيلعبون ويتريون راشد اييب الورقة الا بو منصور وبو عيسى تمو يالسين وما نزلوا.
احمد: انتوا ما بتلعبون.
بو عيسى: انت قلت شباب واحنا الحين شيبنا
بو منصور: انا ما فيه شده على اللعب, كبرنا على هالسوالف.
تم احمد اخوهم يعايرهم الي بعدهم يعتبرونه صغير بالنسبه لهم لانه اخر العنقود, لين ما اقنعهم وخذوا مكانهم وفي وقتها يا راشد و بدوا لعب.
كانوا يلعبون هاند, وهاي اللعبه يبالها تفكير شوي وفي كل قيم يلعبون ه يا بو منصور ولا بو عيسى يفوز. تمون عيالهم محتشرين عليهم يخططون يغلبونهم ب للاسف كل محاولاتهم تبوء بالفشل.

لعبوا لين ما اذن العصر وساروا كلهم المسيد وبعد ما ردوا تجهزت مريم وشنطها في السيارة مستعده للسيره حق الجامعة. نفس الوقت قبل لا يطلعون يا عمهم محمد ويا حرمته وبناته ونزلت مريم تسلم على قوم عمها وتوقف عدال ميره وتنغزها برمسه وميره مستحيه لان منصور كان موجود.
مريم تصاصر ميره: شحالج خطيبة اخويه
ميره وويها محمر: بعدني ما انخطبت, على العموم بخير الحمدالله. شحالج انتي.
مريم: يسرج حالي, ليش اتأخرتوا اليوم؟
ميره: ماشي ابويه كان عنده شغل وانا كنت ادرس عندي امتحان و امايه ما خلت هالحشره مزون و مهروه ايوون لين ما يرتبن حجرتهن ويفظن الكبت من الي ما يبنه, تعرفين حجرتهن دوم لوث.
( حجرة مزنه ومهره صح انها كبيره وواسعة لكن مع هذا ما يعرفن يرتبنها من كثر الاغراض الامفرفره في كل مكان. صح توأم وبيتشاركن والاصل انهن خلاص كبرن وعقلن بس بعدهن ما يقدرون يسيطرون على اعمالهم الشيطانيه وتجيز المقالب) اذا امهم ما توقف على راسهم ابدما بيحركون ساكن حتى لو كانت ورقه صغيره, لان ما عندهن وقت الا للمقالب الي يسونها في امهن وفي الكل.

مريم وهي تسلم على ميره: اوكي, يالله بسير, منصور يتريا
ميره تغير لون ويها للوردي يوم سمعت اسم منصور: يالله في حفظ الرحمان.
مريم: على فكره ترا منصور محتشر يعني اتقبلي أي وقت تشوفينه ياي و
يا ابويه يخطبونج.
ميره وصدق الحين ويهها احمر: اوكي, اذا صار شي بخبرج.

منصور برد فؤاده يوم شاف ميره, صح انه ما قدر ييلس وياهم بس استانس يوم شافها. شافها برقتها المتواضعة مجحلة عيونها السود الكبار وحاطة لب قلوس ودري على شفايفها. كان شكلها بسيط. وطول الطريج هو يفكر فيها ومريم تكلمه وما يرد عليها.
مريم: منصور, حوه وين وصلت.
ما رد عليها وتم سرحان ومنتبه في الطريج.
مريم وقربت من اذنه: الي ماخذ عقلك يتهنابه.
منصور: حسبي الله على بليسج, زيغتيني.
مريم:ههههههه, اشوفك سرحان.... منصور يالله اعترف في منو كنت سرحان؟
منصور: هاه, هاه, لا محد.
مريم: لا تقص عليه.
منصور: تبين الصراحة ميره.
مريم: كنت حاسه.... يوم انك تباها ليش ما تسير تخطبها وتفكنا.
منصور: انا كلمت ابويه ولين الحين ما كلم عمي.
مريم: هيه زين, اصبر.
منصور تنهد وقال اف خاطره: الصبر زين بس لين متى. تعبت وانا اصبر.

وصل منصور اخته اجامعه ورد بوظبي. وفي طريجه كلم ابوه عشان يذكره.
بو منصور: الو.
منصور: السلام عليكم.
بو منصور: هلا منصور, وين انت الحين.
منصور: في الرحبه بعد نص ساعة بكون عندكم.
بو منصور: هيه زين عن السرعة.
منصور وهو حاس ان ابوه بيسكر التلفون: ابويه.
بو منصور: خير يا منصور تبا شي.
منصور: مممم متى بتكلم عمي عن ميره.
بو منصور: اووهه زين يوم ذكرتني. خلاص بقولة بعدين.
منصور: خلاص عيل, مع السلامة.
بو منصور: مع السلامة وعن السرعة.
منصور: انشالله
سكر التلفون ورد يكلم نفسة: هاي الكلمة من متى وانا اسمعها, بعدين بعدين, الله يصبرني بس.
تحياتي هبله وتستهبلاكرهك ومازلت احبك - صفحة 2 411361
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هبله وتستهبل
عضو بقراطيسه
عضو بقراطيسه



عدد الرسائل : 26
تاريخ التسجيل : 24/01/2008

اكرهك ومازلت احبك - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: اكرهك ومازلت احبك الجزء الثالث الفصل الثالث والرابع   اكرهك ومازلت احبك - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين فبراير 18, 2008 8:08 pm


(الفصل الثالث)

كان هذاك الوقت جد استوى المغرب وكلهم شلوا عيالهم وساروا بيوتهم وخلوا البيت يفضى لليده هيه ووبنتها موزه وولدها احمد. فضى البيت وخلوه مثل ما كان قبل لا يملونه لها بزياراتهم الي تريح بال يدتهم ( امهم العوده عوشه). موزه كانت في حجرتها ترسم وتخطط التصاميم اليديده الي بتعرضهم في المحل اما احمد فكان يالس ويا امه يونسها شوي وهم يتطالعون مباراه على قناة ابوظبي الرياضية.

فليل في غرفة بو منصور يالس ويا حرمته على الصوفا هو يقرا الجريدة وحرمة تشوف تلفزيون.
سعيد: شمسة.
شمسة: عونه
سعيد: عانج الله, باجر عقب المغرب بنسير نخطب حق منصور
شمسة: انشالله
سعيد: بعدالمغرب اتزهبن انتي وروضوة وسيرن ويا الدريول وانا باي ويا منصور وخلود.
شمسة: خلاص الصبح بخبر روضة.
(مريم حليلها بيفوتها كل شي)
تمت شمسه سرحانه وما انتبهت لريلها شو كان يقول وعقب ما طفر لف عليها وقال: شمسة!! من الصبح وانا ارمسج وين سرحتي؟
شمسة واستحت من ريلها: لا ماشي تذكرت يوم خطوبتنا.
وتذكرسعيد انه يوم يا يخطب شمسه هله ما كانوا وافقين وكان معارضنهم بس ليرضي ضميره ويعيش قصة حبه.( شمسة امها اجنبية (تركيه) وكانت عايشة حياتها في لندن قبل لا تربي بشمسة.) اول مره عرف سعيد فيها شمسة يوم كان في لندن يدرس وهذاك الوقت كانت ام شمسة (ساره) مسافره لندن وماخذه وياها عيالها عشان تشوف امها المريضة ومرت الايام وتموا في لندن فتره طويلة تقريبا سنتين ويزوهم ابوها كل ما لقى فرصة. ذيج الايام كانت شمسة في الجامعة وتعرفت على سعيد وكانت علاقتهم اب بعض ما تزيد عن زميل يعرف زميلته في الكلاس وياخذ منها نوتس اذا احتاج. مع انها كانت في دولة اجنبية لكن ما في شي فرق في دينها وتمسكها بحجبها الي رفضت اتشيله, وهذا الشيء شجع سعيد اكثر وتمسك وايد فيها لين ما صارح اهله الي رفضوا وسار لابوها وخطبها عن قناعة.
سعيد: الله يخليج لي شموس.
شمسة: ويخليك لي انشالله.
تموا يتذكرون ايامهم الي قضوها مع بعض وبعدها ساروا يرقدون.

++++

اليوم الي بعده.
كان بو منصور مخبر اخوه انه بيونهم المغرب والصبح في بيت بو حمد, الكل كان مرتبش ومستانس الا ميره الي ما تعرف شو السالفة.
امها كانت في المطبخ تشرف على الشغل و تتأكد انها قالت حق الطباخ عن الاكلات الي يسويها. ومهره ومزنه وايد مشططات اكثرعن اللزوم وطول الوقت اف غرفتهن يتعدلن (الي يقول هن الي بينخطبن) ويطلعن لبس ويردن يدخلنه الكبت, اما خليفة فكان مشغل المسجل في الصالة الفوقية ويرزف و حمد فكعاته يالس يغازل يا على التلفون ولا على النت. الا حليلها ميره الي كانت مب عارفة شو الي يصير اف بيتهم وتذكرت كلام مريم لها قبل لا تسير الجامعة وابتسمت لنفسها وسارت غرفتها.

بعد المغرب
منصور امجابل المنظرة ويعدل سفرته ويتعطر ويدخل عليه خالد ويقول بعدما كح من ريحة العطر القويه
خالد: كح كح. خيييبه ما خليت شي في الغرشة. هذا وانت ساير تخطب بس جيه مادري لو بتعرس شو بتسوي.
منصور: انت شعليك.
خالد: انزين يالله ابويه يتريانا تحت.
منصور وهو يرش اخر رشة عطر ويجيك اذا شكله عدل: انزين يالله انسير.

وفي بيت بو حمد فكانت ميره اف غرفتها تلبس احلى مخور عندها وحطت روج وردي خفيف و اتجحت , فجأه ينفتح باب غرفتها
مهره: ميرووه, انزلي تحت امايه تباج.
ميره: انزين.
نزلت ميره تحت وسلمت على امها وعمتها وكل الحاظين وعقب سارت يلست عند البنيات لين ما زقرتها عمتها حرمة عمها ( بالاخص عمتها ام ريلها قريب).
ام منصور: ميره.
ميره: هلا عموه.
ام منصور: تعالي يلسي حذالي.
ميره وهي مستحيه: انشالله عموه.

يلست عدال عمتها وعمتها يلست تمدح فيها وتمسح على راسها وتسألها عن دراستها ... لآخره

في ميلس الريايل وبعد ما تكلموا في الاساسيات وبعد احاديث طال وقتها
كان منصور يالس عدال ولد عمه حمد ومتحرقص يبا يشوف خطيبته.
منصور: حمود, يالله عاد متى بتخلوني ادش.
حمد: بتشوفها يوم العرس.
منصور: حرام عليك حمود. وانا شو يصبني لين هذاك الوقت. انزين انت دش ويايه بس بسلم عليها.
حمد: لا ماشي.
منصور: عن السخافة, يالله عاد.
خليفة: منصور, اثقل شوي, ترا ابوي يتطالعك.
عدل منصور يلسته ورد يسأل حمد لين ما وافق وسار زقر على اخته وقالها تترياه في الغرفة الي يتيمعون فيها الشباب حق يلعبون بلي ستيشن.

ميره: مهروه قومي تعالي وياي.
مهره: لا انا ما بسير قولي حق مزون.
ميره: مزون يالله قومي تعالي.
مزنه: مابا
ميره: ليش انتن جيه نحسات اليوم.
مهره: ما نبا انسير خلاص سيري روحج.
روضة: انزين يالله انا بسير وياج
ميره: فديت روضة. ولفت على خواتها: مالت عليكن.

سارت ميره الحجرة ويا روضة الي تمشي بعكازها ويلسن يترين منصور لين ما يدش وكانت المفاجأة يوم دش منصور ووياه خليفة. روضة من يوم ما انكسرت ريلها وهي ما تكلم خليفة وماشي ام بينهم غير السلام عليكم وعليكم السلام. روضة اول ما شافت خليفة داش قامت على طول وسارت داخل وخلت ميره قاعده روحها ويا اخوها وولد عمها. صح خليفة كان وياهم في الحجرة لكن ابد ما كان وياهم كان في عالمه الخاص ما يشارك فيه حد ولا لحد قريب له. ومنصور يكلم ميره ويسأل عن حالها.
منصور: السلام عليكم.
ميره ومنزله راسها وبسوط واطي: وعليكم السلام
منصور: شحالج ميره.
ميره: بخير الحمدالله انت شحالك.
منصور: يسرج حالي. شو الدراسة وياج.
ميره: الحمدالله زينه.
منصور: كم كورس باقلج
ميره: واحد بس
منصور استانس وطلع طقم الاسنان تعبير عن انتصاره وفرحته.
خليفة كان وايد متلوم في روضة وزعلها عليه كان وايد يضايقة حتى انه مرات يوم ايسير بيت عمه ويشوف روضة يقول في خاطرة: ياليتج يا روضة ترجعين مثل قبل, اهون من سكوتج وصدج الي طال و اعتذاري الي مب اموفي كبريائج.
ويوم انتبه لهم (انتبه لميره ومنصور) خليفة قال: يالله, نصور قوم خلصت الزيارة ولا اتينا لين عقب العرس. وانتي يالله سيري داخل.
قامت ميره متجه للصالة وين كانن البنات يترينها وقبل لا تطلع
منصور: فمان الله.
ميره: فمان الكريم.

(الفصل الرابع)

ت ليلة ولا اروع لميره, كانت صدق مستانسة وشخصية منصور عيبتها اكثر يوم كلمته وارتاحت لهذا الشخص. كانت اف حجرتها وسمعت حد يدق باب غرفتها وقامت بسرعة وفجته. كان ابوها.
بو حمد: هاه ميروه, شحالج.
ميره بعد ما حبت راس ابوها: بخير الحمالله.
بو حمد: يا ميره يا بنتي, انا ماريد اغصبج على شي وترا العرس قسمة ونصيب اباج تفكرين قبل لا تردين عليه, وانا ما بغصبج على شي ما تبينه
ميره وخدودها استون ورديات: الي تشوفه يبه.
بو حمد: لامب الي انا اشوفه. انتي موافقة ولا لا
ميره تمت ساكته وعرف ابوها انها موافقة
بو حمد: بارك الله فيج يا ميره, ترا منصور ما ينعاب, ولد عمج ريال والنعم فيه. يالله مبروك وتستاهلين.
ميره: مع السلامة ابويه. تصبح على خير.
بو حمد: وانتي من اهله

وفي غرفة منصور
منصور كان منسدح على الشبرية و يتطالع السقف و هو سرحان, كان صدق مستانس, اخيرا حقق امنيته ومبتغاه,ابتسم وقام من مكانه وسار صوب المكتبه الي في طرف الغرفة وطلع البوم صور يوم كانوا صغار و في سن المراهقة.
فتح الالبوم وكانت الصورهم يوم كانوا سايرين غنتوت وتموا فيها 4 ايام. كانوا توهم في بداية مراهقتهم. وهو يتصفح الالبوم شاف صورة ميره وقال في خاطرة: معقولة انج كنتي طول الوقت جدامي وما انتبهت لج.
تم منصور يتطالع الصور وبالاخص يدور على صور ميره ايام قبل وتم يتمعنهم.

في الويك اند
خلص الكورس ومريم ردت من الجامعة وهي موقفه علشان ترتاح. كانت نفسيتها تعبانه, كانت مشتاقة لاهلها مثل ما هي مشتاقة لحمد. رجعت وخبروها ان منصور خطب ميره فقررت انها تكلم ميره وتباركلها
مريم: السلام عليكم
ميره: هلااا, وعليكم السلام
مريم: ههاا العروس مبرووووك
ميره وهي مستحيه: الله يبيارك فيج. عقبالج انشالله.
مريم: انشالله وفي خاطرها: لو اخوج يحس فيني بس يا ميره... زين زين, واخبارج بعد.
ميره: الحمدالله انتي شحالج.ِ واخبار الجامعة وياج.
مريم: الحمدالله والجامعة ترا وقفت.
ميره: ليش؟
مريم: والله يا ميروه احس عمري تعبانه وياد. ابا فترة نقاهه. تعبت من كل شي.
ميره: سلامات, ما تشوفين شر.
مريم: الله يسلمج. ميروه
ميره: هااه
مريم: هااه اف عينج, قولي نعم
ميره: انزين, نعم. خير
مريم: ميروه اذا سافرنا بتين ويانا
ميره: مادري بسأل ابويه وامايه وبردلج خبر.
مريم: زين انت اقتعيهم وبالمره من اهناك بناخذ فساتين حق الملجة
ميره: زين بسير اكلم ابويه وبشاورة اكيد ما بيوافق
مريم: اوكي يالله باي, بسير ايلس ويا روضة

سارت مريم عند اختها روضة ويلست وياها تسولف
مريم: روضة
روضة: نعم
مريم: بسألج باباه متى قرر انسافر
روضة: بعد اسبوع
مريم: انزين, قالج وين بنسير
روضة, ماعرف, بعدين انتي جنج حشرتيني سيري اسئلية
مريم: مالت عليج, هاي يزاتي يايه اواسيج واسولف وياج
وقامت عنها مريم وسارت عند ابوها الي كان يتطالع التلفزيون وحاط على الاخبار

مريم: السلام عليكم
بو منصور: وعليج السلام, الريم
مريم: شحالك بويه
بو منصور: بخير الحمدالله. انتي شحالج؟
مريم: الحمدالله
بو منصور: مريوم الحين لو ما وقفتي وكملتي جان بتخلصين
اعتفس ويه مريم وقالت: ابويه, والله اني تعبانه, مالي خاطر الدراسة الحين, ضايجة, ابا استريح ابا ارتاح شوي
بو منصور: على راحتج
مريم: انزين باباه
بو منصور وهو منتبه للاخبار ويوم مريم ما طاعت تسكت خل التلفيون ولف عليها: ها الريم, شو تبين
مريم: متى بنسافر
بو منصور: نسيت اقولج تتجهزين, اسبوع الياي في نس هذا اليوم
مريم: انزين وين بنسير
بو منصور: باريس اول شي وبعدين المانيا
مريم: انزين وبلجيكا
بو منصور: بنشوف اذا سمحتلنا الظروف بنسير
ورد بو منصور على التلفزيون وقطعت عليه مريم مره ثانية متابعة للاخبار باسئلتها
مريم: باباه, عادي ميره بنت عمي محمد اتي ويانا
بو منصور: هيه عادي, بس تاخذ شور ابوها اول
مريم: انا قلتلها وهي قالت بتخبر عمي. اوكي انت ليش ما تكلمة
بو منصور: انشالله بعدين.
مريم: عن تنسا تراك وايد نساي
بو منصور وهو يضحك على بنته: هههههه انشالله ما بنسا, اليوم فليل بخبره
مريم تقوم من مكانها بتطلع عن ابوها: يالله باي بسير عند امايه
بو منصور: مع السلامة...

قبل السفر باربع ايام سارن مريم وروضة ويا بنت عمهم ميره السوق واشترن كل الي يبنه حق السفر. بيت بو منصور كان الكل مشتط حق السيره بس خالد قرر انه يتم في البلاد ويا ولد عم خليفة ويسيرون البر ويخيمون ويا ربعهم لمدة اسبوع, اما منصور دام ان ميره بتسير وياهم قرر انه يتم عند يدته احتراما لميره ويونس يدته الي دومها بروحها.

يا يوم السفر وقبل موعد السفر بساعتين ساروا المطار.وداهم منصور وكانت اخر مره يشوف فيها ميره في غياب الاسابيع الي بيقضونها برع

تحياتي هبله وتستهبلاكرهك ومازلت احبك - صفحة 2 411361
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
NADOOSH
مراقبة عامة
مراقبة عامة



عدد الرسائل : 2059
تاريخ التسجيل : 08/07/2007

اكرهك ومازلت احبك - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكرهك ومازلت احبك   اكرهك ومازلت احبك - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة فبراير 22, 2008 6:14 pm

بوبو عجلي بالباقي ترى مره متحمسة اكملها ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مول نواره
مشرفة متميزة
مشرفة متميزة



عدد الرسائل : 1020
العمر : 40
تاريخ التسجيل : 10/07/2007

اكرهك ومازلت احبك - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكرهك ومازلت احبك   اكرهك ومازلت احبك - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد فبراير 24, 2008 2:10 pm

يسلموا على القصة وننتظر باقي الأجزاء...............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.7znnn.com
ورديـــــــــه
عضو دائم
عضو دائم
ورديـــــــــه


عدد الرسائل : 274
تاريخ التسجيل : 03/02/2008

اكرهك ومازلت احبك - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكرهك ومازلت احبك   اكرهك ومازلت احبك - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء مارس 05, 2008 4:04 am

< قــآآعدهـ تنســخ القصه ...

يالبى ألبكـ أنتزركـ .... ترى بتحمس وأكملها بدآآلكـ ههه

والا اقولكم مابي اخرب عليكم < هههههههههههههههههه

< متــربــعهـ تنتظر البآآقي بفآآرغ الصبر < كآني قلت اعرف النهآآيه

لــي بـــآآكـ ... !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اكرهك ومازلت احبك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
:: FREEDOM:: :: المنتديات الادبية :: القصص والحكايات-
انتقل الى: